X
X

خدمات التسويق الإلكتروني للأحداث تدفع جمهورك للتحرك وفقاً للخطط

الصفحة الرئيسيةمقالاتمقالاتخدمات التسويق الإلكتروني للأحداث تد...

التسويق الإلكتروني يمتلك القدرة للوصول لأوسع فئات وشرائح الجمهور

التسويق الإلكتروني يمتلك القدرة للوصول لأوسع فئات وشرائح الجمهور المستهدف وبدقة متناهية ويحقق نتائج ونجاح كبير في التسويق للأحداث والفعاليات والمؤتمرات، الفريق الخبير لدى مؤسسة رؤيتنا يضع خطط التسويق الإلكترونية بشكل متكامل وتشمل (التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي الإعلانات المدفوعة، تحسين نتائج محركات البحث، وإعلانات غوغل آد وردس، والتسويق عبر نشرات البريد الإلكتروني، والتسويق عبر الفيديو) نقوم بتنفيذ منظومة متكاملة لزيادة أعداد الزوار والتسجيل لحضور الأحداث عبر الاستمارات الإلكترونية.

انتشار واسع النطاق
المنصات الإلكترونية تساعدك على جعل أخبار فعاليتك التي تخطط لإقامتها تنتشر بين جمهورك في كافة أنحاء العالم، نقوم بتخطيط حملتك بشكل استراتيجي متكامل.

العائد على الاستثمار عالٍ
يتيح التسويق الإلكتروني تغطية إعلانية متكاملة وبتكلفة مناسبة للغاية مقارنة بتكلفة التسويق التقليدي، مما يمنحك عائد استثماري أعلى.

الوصول بدقة لكافة الشرائح
الوصول بدقة إلى شريحة محدودة من الجمهور يمكن أن يتحقق من خلال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإعلانات غوغل المدفوعة.

التفاعل مع الجمهور المستهدف
منصات التسويق الإلكتروني تتيح لك التفاعل مع جمهورك، والإجابة عن استفساراتهم، ومعرفة آرائهم والتفاعل معهم والرد على أسئلتهم.

Top